رياضة

تقارير: محمد صلاح يقترب من الإنضمام لاتحاد جدة السعودي

شهدت الساعات الماضية تطور جديد في العرض السعودي للنجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في الانتقال إلى نادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك وفقًا للصحفي الإيطالي رودي جالتيي من شبكة “سبورت” الإيطالية.

أعلن جالتيي عبر حسابه الرسمي على منصة التدوينات القصيرة “إكس” أن محمد صلاح قد أبلغ إدارة نادي ليفربول برغبته في الرحيل والانضمام إلى اتحاد جدة في الدوري السعودي، بهدف خوض تجربة جديدة.

وأكد الصحفي أن القرار النهائي بشأن رحيل صلاح يعتمد حاليًا على إدارة نادي ليفربول والمدير الفني يورجن كلوب، ويرتبط هذا القرار بالعرض المغري الذي تلقاه النادي الإنجليزي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني للسماح برحيل صلاح إلى اتحاد جدة.

وأشار الصحفي إلى أن يوم الاثنين المقبل هو الموعد النهائي المحدد لليفربول للرد على عرض اتحاد جدة واتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبل الصفقة.

وتواصل إدارة نادي اتحاد جدة، جهودها المكثفة في إتمام صفقة ضم محمد صلاح لصفوف الفريق في إطار التدعيمات بصفقات في ظل مشاركة الفريق  بكأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر المقبل، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، ويشارك العميد بصفته بطلا للدوري السعودي عن الموسم الماضي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى